Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة “تقاصيل”

الملف الاخباري :-

الخميس 2023/12/21 :
نهاراً: استمرارالأجواء الباردة نسبيا في اغلب مناطق المملكة والمعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتسود رياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين (20-30) كم/ساعة.

ليـــلاً: تتحول الرياح إلى جنوبية غربية رطبة ومعتدلة السرعة، حيث تتكاثر الغيوم المنخفضة الارتفاع في شمال ووسط المملكة، وتتحول الأجواء إلى غائمة جزئيا، و باردة في معظم المناطق بينما تكون باردة نسبيا في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة وهناك احتمال في ساعات الليل المتاخرة لهطول زخات من المطر في اجزاء من شمال المملكة.
– التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل فوق المرتفعات الشمالية بسبب تشكل الضباب.
– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد هطول مطري.

الجمعة 2023/12/22 :
(الانقلاب الشتوي ودخول فصل الشتاء فلكيا وبداية المربعانية)
تنخفض درجات الحرارة قليلاً وتزداد نسبة الرطوبة في الجو وتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة مع احتمال هطول زخات من المطر في ساعات الصباح في اجزاء من شمال المملكة، ومع ساعات المساء والليل تتحول الأجواء إلى باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة، وتهطل بإذن الله زخات من المطر في شمال المملكة تمتد في ساعات متأخرة من الليل إلى أجزاء من المناطق الوسطى، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

– التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية.
– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد هطول مطري.

السـبت 2023/12/23 :
توالي درجات الحرارة انخفاضها لتسجل اقل من معدلاتها الاعتيادية بقليل، الأجواء باردة وغائمة مع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية نشطة السرعة تتراوح سرعتها مابين (40-50)كم/ساعة تثير الغبار لفترات محدودة في المناطق الصحراوية، ومع ساعات الليل تزداد برودة الطقس وتنحصر فرصة هطول المطر في المناطق الشمالية من المملكة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

– التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في المناطق الصحراروية.
– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد هطول مطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى