Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن: انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الطقس صيفياً اعتيادياً في مختلف المناطق الإثنين و الثلاثاء “يوم عرفة”

الملف الاخباري : لا تزال درجات الحرارة في سياق مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من شهر حزيران/يونيو، و يتوقع أن تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً يومي الإثنين و الثلاثاء وفقاً للنشرات الجوية الدورية الصادرة عن “طقس العرب” مع بقاء الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق بما فيها العاصمة عمان و المدن الأردنية.

و يُتوقع بمشيئة الله أن تكون درجات الحرارة حول إلى أقل بقليل من مُعدلاتها المعتادة الأيام القادمة بما فيها يوم عرفة، بحيث يكون الطقس صيفياً اعتيادياً في مُختلف المناطق، و حاراً في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة، و تتراوح العظمى في أنحاء العاصمة عمان و المدن الأردنية ما بين 27-32 مئوية.

 

أما خلال ساعات الليل، فيكون الطقس لطيفاً بوجه عام في مُختلف المناطق، و مُعتدلاً في مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة، و لكن قد يميل الطقس للبُرودة قليلاً مع ساعات الليل المُتأخرة فوق المرتفعات الجبلية لاسيما العالية منها، مع احتمالية ظهور بعض الغيوم المنخفضة و بخاصة شمالاً.

… طقس العرب

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى