Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

التعامل مع 1512 حالة إسعافية و 113 حالة إنقاذ و31 حالة إطفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفاة شخص نتيجة حريق في شقة في منطقة المقابلين و6 إصابات ناتجة عن سوء إستخدام وسائل التدفئة في حوادث مختلفة

الملف الاخباري : قال ضابط غرفة عمليات الدفاع المدني الملازم١ عبدالله السعودي بأنه تم التعامل مع ١٥١٢ حالة إسعافية و ١١٣ حالة إنقاذ إنقاذ بالإضافة ل٣١ حالة إطفاء وتعقيم ٤٢٣١ مركبة ومنشأة خلال ال٢٤ ساعة الماضية في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح السعودي بأن كوادر الدفاع المدني تعاملت مع مختلف الحوادث بحرفية وإتقان حيث وقعت في منطقة خلدا حادثة حريق نشب داخل مستودع مواد كهربائية على مبنى مكون من ٥ طوابق وتم إخلاء ٥٠ شخص من المبنى وإسعاف ٢٠ شخص منهم كانو بحاجة للأوكسجين نتيجة استنشاق الدخان المنبعثة من الحريق وتم نقل إسعاف شخصين لأقرب مستشفى وتمكن فريق الإطفاء من السيطرة على الحريق واخماده .

واضاف مندوب الدفاع المدني بانه التعامل مع حادثة حريق في منطقه المقابلين بشقة سكنية نتج عنه وفاة شخص إثر حروق بالغة رحمه الله وتم السيطرة على الحريق ومنع إنتشاره إلى الشقق المجاورة وتم تشكيل لجنة لمعرفة أسباب الحريق.

ودعا السعودي المواطنين إلى ضرورة إنتهاج سلوك وقائي سليم والحرص خلال فترة المنخفض الجوي المتوقع أن يؤثر على المملكة والإستخدام الأمثل لوسائل التدفئة والإنتقال إلى الأماكن المرتفعة والقيادة بشكل سليم على الطرقات وعدم المجازفة في قطع الشارع خلال إرتفاع منسوب المياه متمنياً السلامة للجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى