Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البنك الأهلي الأردني ينضم لتقديم خدمة Daman Pay وبنوك جديدة ستنضم إلى الخدمة خلال الأيام والاسابيع القادمة

الضمان الاجتماعي: خدمة جديدة مرتبطة بــ Daman Pay هي الأولى من نوعها سيتم إطلاقها مطلع العام القادم

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن اعتماد البنك الأهلي الأردني كشريك لها في تقديم خدمة دفع مستحقات الضمان الاجتماعي لعملائه إلكترونياً عبر (DamanPay) التي قامت المؤسسة باستحداثها بالتعاون مع البنوك التجارية، حيث باشر البنك اليوم بتقديم هذه الخدمة من خلال فروعه المنتشرة في المملكة، وسيعمل خلال الاسبوعين القادمين على توفيرها من خلال قنوات خدماته الإلكترونية.

وبينت المؤسسة أن عدد البنوك المعتمدة لتقديم هذه الخدمة أصبح مجموعها ثلاثة بنوك تجارية وهي بنك كابيتال والبنك الإسلامي الأردني والبنك الأهلي الأردني منذ إطلاق المؤسسة لخدمة (DamanPay) في مطلع كانون الأول الجاري، موضحة أنه من المتوقع أن ينضم عدداً من البنوك إلى تقديم الخدمة خلال الأيام والأسابيع القادمة.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة أن هذه الخدمة تعتبر قناة جديدة للمدفوعات الإلكترونية وهي مجانية بالكامل ولا يترتب على الدفع من خلالها أيّة رسوم إضافية، كما تهدف إلى تمكين عملاء تلك البنوك من أفراد ومنشآت بسداد المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي عن طريق القنوات المختلفة التي توفرها البنوك الشريكة وشبكات فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

كما أوضح الرحاحلة أن المؤسسة وبالشراكة مع عدد من البنوك الرائدة في المملكة ستقوم بإطلاق خدمة جديدة هي الأولى من نوعها في المملكة والتي ستشكل نقلة نوعية لتسهيل عمليات توريد مستحقات الضمان الاجتماعي ويدون أن يترتب أيّة رسوم إضافية على مستخدميها.

وثمّن الرحاحلة جهود البنك الأهلي الأردني بالمبادرة إلى الانضمام لتقديم تلك الخدمة لعملائه من أفراد ومنشآت وتمكينهم من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي بكل سهولة وأمان، معرباً عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع هذا البنك العريق الريادي الذي يحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة لعملائه وتطوير منتجاته وبرامجه سيما وأن البنك يمتلك قاعدة عريضة من العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى