Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يكرم الطالب عمر الخطيب بمناسبة فوزه بالمركز الثالث على المستوى الدولي في الجوجيستوAJP

الملف الإخباري- كرم عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، بحضور رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، اليوم الأربعاء الطالب عمر خالد الخطيب من جامعة جدارا/ قسم القانون بمناسبة فوزه بالمركز الثالث على المستوى الدولي في لعبة الجوجيستو AJP وتتويجه بالميدالية البرونزية لوزن (-69) في الجوجيستو، وذلك خلال البطولة الدولية للجوجيستو التي اقيمت في صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، وبمشاركة 330 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

وأعرب المراشده والزبون عن فخرهما بفوز الطالب الخطيب بهذه البطولة الدولية، مؤكدين دعم الجامعة ومجالس حاكميتها للطلبة والطالبات في مجال الأنشطة الرياضية وتنمية مهاراتهم البدنية والرياضية.

وحضر حفل التكريم عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور علي جبار، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد نور الجداية ومساعد الرئيس للعلاقات العامة وليد حلوش.

 ويشار إلى أن الدول المشاركة في البطولة هي: “الأردن، فلسطين، الإمارات العربية المتحدة، العراق، قطر، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، سوريا، روسيا، ألمانيا، لبنان، أستراليا، بولندا، إيران، السويد، المملكة العربية السعودية، باكستان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى