Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البحوث الزراعية ينفذ دورة تدريبية بعنوان ” كيفية إنشاء أعمال مبتكرة في قطاع الزراعة والأغذية”

الملف الاخباري : مندوباً عن مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية إفتتح المساعد لشؤون المراكز المهندس نضال فريجات دورة تدريبية بعنوان “كيفية إنشاء أعمال مبتكرة في قطاع الزراعة والأغذية” ضمن نشاطات مشروع المختبرات الحية عبر الحدود للزراعة الحرجية “LIVINGAGRO” بالتعاون مع معهد (MAICH) للبحوث الزراعية في خانيا/ اليونان وجامعة أثينا للاقتصاد والأعمال التجارية وبتنظيم من المركز الوطني للبحوث الزراعية.

وخلال حفل الافتتاح بين الفريجات ان هذه الدورة تهدف الى تعريف المشاركين بالجوانب القانونية والاقتصادية لإنشاء أعمال مبتكرة في قطاع الزراعة والأغذية واستهدفت الدورة الأشخاص الذين يفكرون في تأسيس عمل تجاري، وكذلك الذين يديرون حاليًا شركة صغيرة وأولئك المهتمين بتعلم كيفية بدء عمل تجاري جديد.
بدوره أشار منسق المشروع الدكتور سلام أيوب ومستشار المدير العام لشؤون البستنة الى أن الدورة تتضمن عدة محاور تتعلق بالجوانب القانونية المتعلقة بإنشاء أعمال تجارية مبتكرة والمبادئ الأساسية للقانون التجاري الدولي والمضامين الرئيسية لحقوق الملكية الفكرية والمبادئ الأساسية لتطوير الشركات الناشئة والابتكار وريادة الأعمال وفرص السوق والاقتصاد الدائري.

وحاضر في الدورة التدريبية خبراء من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال التجارية وحضر الدورة مشاركين من القطاع الخاص وممثلين عن الجمعيات التعاونية الزراعية وأعضاء من حاضنة الإبتكار وريادة الأعمال الزراعية في المركز الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى