Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاغوار الشمالية: تخريج الطالبات المشاركات في دورة التدريب العسكري والتربيةالوطنية للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣

الملف الاخباري : رعى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور ماجد لافي يرافقه رئيس قسم الاشراف التربوي الأستاذ خلدون جويعد حفل تخريج طالبات مدرسة العدسية الثانوية للبنات المشاركات في دورة التدريب العسكري والتربية الوطنية والذي يقام بالشراكة مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء ووزارة التربية والتعليم .

وأثنى الدكتور لافي على جهود القوات المسلحة في المحافظة على مقدرات الدولة منذ البذرة الاولى لتشكيل وحداتها وما وصلت إليه من تقدم وتطور جعلته في مصاف الدول المتقدمة في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وتحدث لافي عن أهمية الشراكة الحقيقية بين القوات المسلحة وبين وزارة التربية والتعليم من أجل تعزيز روح الولاء والانتماء وغرس مفهوم حب الوطن والعمل من أجل رفعته والنهوض به كما قدم التهنئة والتبريك بإسمه وبإسم الأسرة التربوية في اللواء إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه والى الأسرة الهاشمية بمناسبة قرب زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وتحدثت مديرة مدرسة العدسية الفاضلة أميرة هنداوي عن أهمية تدريب الطالبات على المهارات الأساسية للقوات المسلحة والذي يكسر حاجز الرهبة ويعزز ثقة الطلبة بأنفسهن ويجعل منهن جنودا أوفياء جنبا إلى جنب مع أفراد القوات المسلحة المظفرة وأهمية التدريب في المدارس والتي تصقل شخصية الطالب في جميع الجوانب النفسية والبدنية وتعزز قيم الولاء والانتماء لتراب الوطن وقيادته الهاشمية .

وتم تقديم فقرات وقصائد وطنية ومتنوعة أثناء الاحتفال
وتكريم المدرب العسكري قاسم مهيدات على جهوده بالتدريب والمعلمة الفاضلة حنان الخريشا والمرشدة التربوية ايات الخريشا على اشرافهن وعلى جهودهن الطيبة طيلة فترة التدريب وتم تسليم الشهادات على الخريجات المشاركات.

وفي نهاية الفعالية شكر مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور ماجد لافي الجميع على الجهود الطيبة متمنيا لهن التوفيق والنجاح في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى