Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاربعاء .. ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق

الملف الاخباري : تُشير آخر الخرائط الجوية توقعات بأن تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً في الأردن اليوم الأربعاء، مع بقائها قريبة من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق نهاراً، في حين يكون الطقس لطيف إلى معتدل بوجه عام في ساعات الليل.

وتبدأ الكتلة الهوائية الحارة والمُندفعة من صحراء شبه الجزيرة العربية بالإقتراب من أجواء المملكة مع نهاية هذا الأسبوع، ليطرأ المزيد من الارتفاع التدريجي والطفيف على درجات الحرارة ويتحول الطقس ليُصبح بذلك حاراً نسبياً في معظم مناطق المملكة، مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها الإعتيادية ببعض الدرجات.

يُذكر بأن التأثير الفعلي للموجة الحارة يبدأ على المملكة اعتباراً من يوم السبت، ليطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ويسود طقس حار في كافة مناطق المملكة، يتحول لشديد الحرارة لبعض الوقت في ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون الطقس شديد الحرارة في معظم أوقات النهار في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى