Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأمن العام في المراكز الحدودية: خدمة الوطن والمواطنين والتسهيل على حجاج بيت الله الحرام العائدين

- كوادر الأمن العام يستقبلون حجاج بيت الله العائدين إلى الأردن، وفلسطين، والدول الشقيقة، بالحلويات والتمور، والقهوة، والتهاني

الملف الاخباري : واصلت مديرية الأمن العام بجميع تشكيلاتها وبالتعاون والتنسيق مع ممثلي المؤسسات الوطنية في المراكز الحدودية، بتقديم خدماتها الأمنية والإنسانية الشاملة لحجاج بيت الله الحرام، وذلك بالتزامن مع استمرار وصول الحجاج الأردنيين وضيوف المملكة من الأشقاء العائدين لدولهم عبر المملكة.

وحرصت إدارة الإقامة والحدود في المراكز الحدودية، على تسهيل الإجراءات أمام الحجاج وتوفير أعلى درجات التكامل في إنجاز المعاملات بأوقات قياسية.

كما استمرت مديرية الأمن العام بتقديم الخدمات الإنسانية من خلال مديرية الدفاع المدني التي عملت على تقديم الخدمات الاسعافية عند الضرورة .

وقامت فرق مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية بالتنسيق مع إدارة الإقامة والحدود في أداء الرسالة الأمنية المجتمعية، من خلال استقبال المسافرين، بالقهوة والتمور والحلويات، وتقديم التهاني لهم بأداء فريضة الحج والعودة الى اوطانهم سالمين ، إضافة إلى تقديم النصح والإرشاد ومد يد العون والمساعدة لمحتاجيها.

وكان مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة أوعز بتسخير الإمكانيات كافة للتسهيل على حجاج بيت الله الحرام، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمسافرين، ولضيوف الأردن من الدول الشقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى