Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأشغال تنشر صورا لأعمال صيانة فواصل التمدد جسور في البلقاء

الملف الاخباري : باشرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام، أمس الخميس العمل في تنفيذ اعمال الصيانة اللازمة لعدد من الجسور في محافظة البلقاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، اليوم الجمعة، إنه تم البدء بأعمال صيانة جسر الكمالية وجسر أم النعاج والجسور الواقعة على طريق السلط الدائري وجسور عين الباشا الأول و الثاني، ضمن اعمال المرحلة الاولى من عطاء الصيانة، مشيرًة إلى أنه سيتم بدء العمل في مواقع اخرى تباعًا.

ونوهت الوزارة، إلى أنه تم اغلاق جسر الكمالية وتحويل حركة السير إلى أسفله، بالاتجاهين، مؤكدة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

يشار إلى أن العطاء الخاص بصيانة فواصل التمدد في محافظة البلقاء يشمل ثمانية جسور، وسيتم البدء بها تباعا خلال الفترة المقبلة، موضحًة أنه تم تقسيم الاعمال بالمشروع لضمان ديمومة الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى