Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أمانة عمّان تعلن حالة طوارئ متوسطة للتعامل مع عدم الاستقرار الجوي

الملف الاخباري : أعلنت أمانة عمان الكبرى، حالة الطوارئ المتوسطة الثلاثاء والأربعاء، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة من تساقط زخات مطرية يصحبها البرق والرعد وحبات من البرد، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

ودعا الناطق باسم الأمانة، ناصر الرحامنة، المواطنين في حال رصد أي ملاحظة، إلى “الاتصال الفوري على الرقم الموحد (102) أو (117180)”، مطالبا إياهم بـ “أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب البيوت (السطح) على مناهل الصرف الصحي (المجاري) تجنباً لفيضانها في الطرق، وعدم إلقاء النفايات عشوائيا حتى لا تتسبب في إغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار”.

كما دعا إلى “تفقد المضخات الغاطسة في العمارات والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، واتخاذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية”.

الرحامنة طالب المقاولين وأصحاب المشاريع الإنشائية، بـ “تأمين مواد البناء تجنبا لانجرافها وإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار”.

بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى