Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن | انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاثنين واجواء رطبة ومُنعشة ليلاً

الملف الاخباري : يُتوقع بمشيئة الله أن يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الاثنين لتصبح حول إلى أقل بقليل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً خلال ساعات الظهيرة والعصر في المرتفعات الجبلية والمناطق الغربية، وحاراً في بقية المناطق ولاسيما شرق المملكة ومناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية جنوب وشرق المملكة.

وتكون درجات الحرارة العُظمى في نهاية العشرينيات مئوية في المدن الرئيسية بمافيها العاصمة عمان وقد تتجاوز ذلك في بعض المدن والاحياء، بينما تكون حول مُنتصف الثلاثينات مئوية في الأغوار والبحر الميت في مدينة العقبة ومناطق البادية.

وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال ساعات العصر والمساء وتكون مُثيرة للأتربة في مناطق البادية الشرقية.

وبحسب طقس “العرب” يطرأ انخفاض على درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ويكون الطقس لطيفاً في مُختلف المناطق الغربية من المملكة ولاسيما المرتفعات الجبلية والمناطق السهلية إلا أنه سيميل للبرودة عند ساعات الليل المُتأخرة والفجر، بينما يكون دافئاً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

ويحدث ارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة السطحية خاصة في المناطق الشمالية وتظهر تدريجيًا كميات من الغيوم المُنخفضة.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة في المناطق الشرقية من المملكة.

… طقس العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى