Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الأرثوذكسي والمدينة الأقرب على لقب «طاولة الأولى»

الملف الإخباري- تنطلق يوم غد الخميس بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب بطولة كرة الطاولة لاندية الدرجة الاولى بإقامة عشرة لقاءات، تُشكل قوام الجولتين الاولى وتبدأ عند الرابعة والنصف مساءً، والثانية وتبدأ عند السادسة والنصف مساءً، وتجري البطولة بنظام نصف الدوري على أن تُختتم الاثنين القادم.

ويُعتبر فريقا الارثوذكسي ومدينة الحسين للشباب الاقرب للتتويج بلقب نسخة 2021 من الدوري، لفارق المستوى الفني مع بقية الفرق، وتم ترحيل مباراتهما لتكون ختامية عند السادسة والنصف مساء الاثنين القادم بقاعة قصر الرياضة.
يلتقي في الجولة الاولى المفرق بطل دوري 2019 ويمثله خالد خضر وطارق النجدي وعدي خزاعي مع اقصى عمان العائد الى الدرجة الاولى ويمثله محمد بركات وطارق سعدالدين ومراد عطالله.

ويلتقي الارثوذكسي بطل دوري 2021 ويمثله زيد ابو يمن وايمن مكناي ومحمد بني سلامه وشوقي ضياء وعبد الشماع وعمر العوفي مع شباب بشرى الصاعد الى الاولى بشكل غير مسبوق ويمثله عمار الدميسي وعلي ابو شويمه وخالد الصقور.

ويلتقي فريق حمادة ثاني دوري 2021 ويمثله سلامه محفوظ وحمزة مريش ويحيى الازم وامجد مفيد، مع معدي الصاعد الى الدرجة الاولى في موسم 2019 ويمثله ليث ابو يمن وصدام النعيمات ورائد الدميسي، ولفت المعتزبالله حماده امين سر نادي حمادة ومدير كرة الطاولة في النادي ان الوضع المالي للنادي في ظل جائحة كورونا لم يُمكنه من تجديد عقود لاعبيه زياد الدميسي وخالد خضر هذا الموسم.
ويواجه الطالبية ويمثله ياسر درويش وصابر بلح ورائد الشريف وامجد أبو حديد نظيره مؤته ويمثله عدي الدميسي ومحمد العقيلي وجميل الجعافره ومحمد الجعافره.

ويلتقي فريق مدينة الحسين ويمثله زياد الدميسي وحسن الحوراني وكريم الشلتوني ومؤمن الجعافره مع العقبة ويمثله عدنان الديك ومؤيد الديك واحمد النابلسي وباسم حسن.

تتضمن الجولة الثانية خمسة لقاءات تجمع: معدي مع اقصى عمان، المفرق مع شباب بشرى، الارثوذكسي مع مؤته، حمادة مع العقبة، ومدينة الحسين مع الطالبية.
على صعيد آخر، بدأ أمس الاربعاء بقاعة الاميرة سميه بنت الحسن في مدينة الحسين للشباب المعسكر التدريبي لفئة تحت (12) سنة بمُشاركة (80) لاعباً ولاعبة من (25) دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى