Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشدة يوقع مذكرة تفاهم مع كلية Abbey College آبي في مالفيرن في إنجلترا

الملف الإخباري- وقعت اليوم في كلية Abbey College آبي في مالفيرن في إنجلترا مذكرة تفاهم بين مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، وكلية آبي في مالفيرن وقعها عن جانب المدارس مديرها العام الدكتور شكري المراشدة بحضور مديرة المدارس الدكتورة منال إبراهيم، ورئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات ومن جانب الكلية مديرها دانيال بوكر.

واتفق الجانبان على تبادل الخبرات، والمدرسين والعاملين والطلبة، وتشجيع الأنشطة العلمية والأبحاث المشتركة، والسعي لتعزيز وتطوير علاقة تعاونية بين الجانبين من خلال المشاركة في الندوات والمؤتمرات والاجتماعات الأكاديمية، وورش العمل وإيجاد برامج أكاديمية قصيرة الأمد وطويلة الأمد.

وأعرب المراشدة عن سعادته بتحقيق توأمة علمية وأكاديمية مع Abbey College, مؤكدًا سعي مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط إلى التشبيك مع مختلف المدارس والكليات والمؤسسات العلمية والأكاديمية في مختلف دول العالم لبناء علاقة دائمة وطرح برامج مشتركة، والاستفادة من تجارب الأخرين في ظل التعليم الإلكتروني وعرض تجربة المدارس في هذا المجال، وقدم لمحة موجزة عن برامج وتطلعات المدارس وخطتها الاستراتيجية.
من جانبه قال بوكر أن الكلية تقدم برامج عالية الجودة والمرونة ، في المجال الأكاديمي ، ومستوى ما قبل الجامعة وفي مجال اللغة الإنجليزية. مشيرّا إلى أنها مدرسة داخلية ذات قيم تقليدية.

وتسعى الكلية بحسب بوكر أن تكون مجتمعًا تعليميًا من المواطنين العالميين ، ومساعدة الأفراد على تحقيق إمكاناتهم والدراسة في الجامعة التي يختارونها.

هذا وتعد كلية آبي في مالفيرن رقم 1 بالنسبة لتقدم الطلاب من بين 4470 مدرسة وكلية في إنجلترا، حيث تقع الكلية، بالقرب من مدينة غريت مالفيرن الغنية ثقافيًا، وتوفر تعليمًا معترفًا به دوليًا ورعاية رعوية يمكن الوثوق بها.
وهي مدرسة شاملة تؤدي دوراتها الأكاديمية إلى الحصول على مؤهلات بريطانية مشهورة عالميًا.
وتمتاز بكادر من المدرسين ذوي الخبرة الإداريين الذين يبذلون جهدًا إضافيًا لضمان إتاحة الفرصة لجميع الطلاب لتحقيق إمكاناتهم داخل وخارج الفصل الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى