Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

اعتماد البنك الأهلي شريك ثالث للضمان الاجتماعي في خدمة Daman Pay

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن اعتماد البنك الأهلي الأردني كشريك ثالث لها في تقديم خدمة دفع مستحقات الضمان الاجتماعي لعملائه إلكترونياً عبر خدمة (DamanPay) التي قامت المؤسسة باستحداثها بالتعاون مع البنوك التجارية، حيث باشر البنك بداية الأسبوع الحالي بتقديم هذه الخدمة من خلال فروعه المنتشرة في المملكة.

وبحث مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة مع الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الأهلي الأردني محمد موسى داود توفير الخدمة عبر كافة قنواته وخدماته الإلكترونية خلال الأيام القادمة، وذلك لتمكين الأفراد والمنشآت من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي بكل سهولة وأمان ويسر.

وقال الدكتور حازم الرحاحلة أن هذه الخدمة تعتبر قناة جديدة للمدفوعات الإلكترونية وهي مجانية بالكامل ولا يترتب على الدفع من خلالها أيّة رسوم إضافية، كما تهدف إلى تمكين عملاء تلك البنوك من أفراد ومنشآت بسداد المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي عن طريق القنوات المختلفة التي توفرها البنوك الشريكة وشبكات فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

وثمّن الرحاحلة جهود البنك الأهلي الأردني بالمبادرة إلى الانضمام لتقديم خدمة (DamanPay) لعملائه من أفراد ومنشآت وتمكينهم من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي، معرباً عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع هذا البنك العريق الريادي الذي يحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة لعملائه وتطوير منتجاته وبرامجه سيما وأن البنك يمتلك قاعدة عريضة من العملاء.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الأهلي الأردني محمد موسى داود عن فخره واعتزازه بهذا التعاون مع مؤسسة الضمان الاجتماعي باعتبار أنها مؤسسة وطنية تخدم شريحة واسعة من المواطنين والعاملين، مبيناً عزم البنك وحرصه بتوفير أحدث وأفضل الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة لعملائه التي تواكب توجهات السوق المصرفي العالمي تدعم استراتيجية وخطط البنك، مضيفاً أن هذه الخدمة الإلكترونية تهدف للتسهيل على مستخدميها وتوفير الوقت والجهد والمال عليهم.
وحضر اللقاء من جانب البنك الأهلي الأردني نائب الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد الحسين، ومدير إدارة العمليات والخدمات المركزية المشتركة رامي دعنا، ومن جانب مؤسسة الضمان مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية محمد عودة، ومدير إدارة القضايا والشؤون القانونية شامان المجالي، ومدير إدارة نظم المعلومات المهندس خالد الحوامدة، ومدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش ومدير مديرية التحول الإلكتروني فراس حبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى