Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مناسبات

اسرة التشغيل والصيانة في جامعة العلوم والتكنولوجيا تتبادل تهاني العيد

الملف الاخباري : تجسـيداً لمعاني التواصل والترابط بين العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا تبادلت اسرة وحدة التشغيل والصيانة التهاني صباح هذا اليوم الاحد الموافق 2/7/2023 بحضور مدير وحدة التشغيل والصيانة المهندس سليم سويدان.

وأعرب سويدان لأسرة التشغيل والصيانة عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأسرة الأردنية الواحدة, وقد تحققت الآمال والتطلعات لتحقيق المزيد من الرفعة والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

ورفع خلال لقاء التهاني الذي نظمته لجنة النشاط الاجتماعي أسمى آيـات التهاني والتبريكـات لجلالة الملك عبد الله الثاني وللأسرة الأردنية بهذه المناسبة، مضيفأ أن هذا اللقاء يمثل أيضاً معاني الإخوة والنقاء الذي تميز بهما مجتمعنا الأردني.

كما هنأ بهذه المناسبة الاستاذ الدكتور خالد السالم رئيس الجامعة ونواب الرئيس وجميع العاملين وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق والعطاء على اختلاف مواقعهم

هذا وقد اتخذت الجامعة هذه السنة الحميدة بالالتقاء في المناسبات الدينية والوطنية باعتبارها قيما عليا تحافظ على تمتين العلاقات الاجتماعية بين جميع أفراد الأسرة الجامعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى