Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الهيئة العامة لمحافظة العاصمة في تقدُّم تنتخب أعضاء المجلس المحلي

الملف الاخباري : وافقت الهيئة العامة لمحافظة العاصمة في حزب تقدُّم بالإجماع على المرشحين لعضوية مجلس المحافظة وعددهم ١١ عضوا.

وجرى خلال اجتماع الهيئة العامة لمحافظة العاصمة، الذي التأم برئاسة رئيس المجلس المركزي للحزب الدكتور فوزي الحموري وحضور أمين سر الأمانة العامة علي الدردور ومساعد رئيس المجلس المركزي المهندسة هبه الربيحات، مناقشة جدول الأعمال والقرارات التي تم اتخاذها.

وفي مستهل اللقاء أعرب الدكتور الحموري عن اعتزاز الحزب بالأعمال البطولية للمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن هذه البطولات والتضحيات هي دفاع عن كرامة الأمة العربية والإسلامية والسبيل لتحرير دولة فلسطين ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني وتاتي ردا على العنجهية الصهيونبة والاعتداءات المتكررة من المستوطنين على المقدسات وعاى اهلنا في القدس وفي سائر المدن الفلسطينية واكد ان الاردن كان وما يزال السند الحقيقي للشعب الفلسطيني وثمن جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف المحافل الدولية للمطالبة بحل عادل للقضية الفلسطينية.
وعبر الحموري عن سعادته بالتطور السريع للحزب وخلال فترة قصيرة منذ انعقاد المؤتمر التاسيسي في شهر تموز الماضي حيث توسعت قاعدة المشاركين فيه لتشمل كافة المحافظات وأن الحزب ماضٍ في فتح مكاتب المحافظات تباعًا حتى نكون قريبين من المواطنين وكي نتمكن من تحديد المشاكل والاحتياجات اللازم العمل عليها و إيجاد الحلول المناسبة لها وضمن خطة زمنية واضحة.

وتم في الاجتماع، عرض فيديو تعريفي خاص بالحزب، جرى من خلاله التأكيد على أهمية المشاركة الحزبية وتطبيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير وتحديث المنظومة السياسية.

وضم مجلس المحافظة المنتخب الاعضاء عبدالكريم الحموري، واسلام ابو بري، ورشا حمادنة، وصبري الديسي، وغازي شركس، ومحمد عساف، وديالا ابو دعابس، وعلي العكايلة، ومأمون الطرابشة، وزيد الزق، وعبد الله خمايسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى