Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“إعلام اليرموك” تحصد المركز الثالث بالمسابقة الإعلامية “تناولوا موضوعي بشكل موضوعي”

الملف الإخباري- حصدت كلية الإعلام في جامعة اليرموك المركز الثالث في المسابقة الإعلامية التي نظمها المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة تحت عنوان “تناولوا موضوعي بشكل موضوعي” في دورتها الثانية للعام الماضي، والتي رعى حفل إعلان نتائجها أمس الاثنين سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور سمو الأميرة دينا مرعد، ووزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى.

فقد فاز الطالب سالم أبو دلو والطالبة كنانة بطاح من قسم الإذاعة والتلفزيون بالمركز الثالث عن فئة الإعلام المرئي، عن تقريريهما التلفزيوني الذي حمل عنوان “زاوية مائلة” .

وأكد الطالبان أبو دلو وبطاح على دور كلية الإعلام ممثلة بكوادرها الأكاديمية والادارية والفنية في تهيئة المناخ التعليمي والتطبيقي وتحفيزهما على الإبداع، مشيرين في الوقت نفسه إلى أن الهدف من العمل هو تعزيز اندماج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع ،وتقديم الدعم المعنوي لهم بما يسهم في تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم .

في ذات السياق، قال عميد الكلية الدكتور تحسين منصور، إن فوز طلبة الكلية بالمركز الثالث في هذه المسابقة عن فئة الإعلام المرئي يعد إنجازا نفخر به، وخصوصا أن المنافسة تمت مع قنوات تلفزيوينة اردنية وشركات إنتاج تلفزيوني تتسم بالحرفية والمهنية العالية، لافتا إلى أن هذا التميز لطلبة الكلية إنما يؤكد على أهمية ودور كلية الإعلام في جامعة اليرموك المحوري والهام في رفد المؤسسات الإعلامية الأردنية والعربية والإقليمية بالكفاءات المتميزة علميا وعمليا للانخراط بسوق العمل والمنافسة فيه بكفاءة واقتدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى