Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أكاديمي من “اليرموك” عضوا في هيئة تحرير المجلة المصرية للسكان وتنظيم الأسرة

الملف الإخباري- اختارت المجلة المصرية للسكان وتنظيم الأسرة، الصادرة عن كلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية في جامعة القاهرة، عميد كلية العلوم في جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور أمجد ضيف الله الناصر، عضوا في هيئة تحريرها.

 و”المجلة المصرية للسكان وتنظيم الأسرة”، هي مجلة أكاديمية نصف سنوية تصدر باللغة العربية، وتعتبر واحدة من المجلات الرائدة في مجال الإحصاء وعلومه المختلفة في مصر والوطن العربي، وتتبع سياسة المصادر المفتوحة (Open Access) ، وتنشر الأوراق البحثية التي لم يسبق نشرها مسبقاً، في علوم الإحصاء المختلفة: الإحصاء التطبيقي – الإحصاء الرياضي – الإحصاء الحيوي – الإحصاء السكاني (الديموغرافي) – بحوث العمليات.

كما وتعنى المجلة بتقديم الرؤى العلمية، عروض الكتب، ومتابعة الندوات والمؤتمرات، كما وتهتم المجلة بتقديم الرؤى العلمية المختلفة.

وكانت المجلة قد حصلت على تقييم 7/7 من قِبل المجلس الأعلى للجامعات بجمهورية مصر الشقيقة في تقييمها للمجلات العلمية المحلية لعام 2023.

يذكر أن الناصر متخصص بعلوم القرار والإحصاء والاحتمالية وعدم اليقين، وحاصل على درجة الدكتوراه من الجامعة الوطنية في ماليزيا عام 2001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى