Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أبو السمن يستقبل مستثمرين في قطاع الإسكان

الملف الاخباري : استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن في مكتبه اليوم عددا من أعضاء اللجنة المؤقتة لجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان بحضور مستثمرين في القطاع، حيث استمع منهم لأهم المطالب والملاحظات المتعلقة بالإستثمار في قطاع الإسكان.

و أكد أبو السمن على أهمية دور الجمعية وضرورة دعم الاستثمار في قطاع الاسكان لتوفير السكن وفق أفضل المواصفات وبأسعار مقبولة تساعد ذوي الدخل المتدني والمتوسط على تملك السكن الملائم.

ولفت الى ضرورة إعادة دراسة القوانين والانظمة المتعلقة بهذا القطاع لاستيعاب كافة الاعمال التقنية وفق الانظمة والشروط المعمول وتلافيا لاية اخطاء ممكن ان تنتج من بعض الشركات او الاشخاص مستقبلا.

الحضور أشادوا من جهتهم بالعلاقة التشاركية بين الجمعية والوزارة، عارضين عددا من المشاكل التي تتعلق بالقطاع والتي طالبوا وزارة الاشغال بصفتها راعي القطاع التعاون على حلها ووضع القوانين المتطورة والزام كافة العاملين بالقطاع بها، للحد من هجرة المستثمرين العاملين بالقطاع.

حضر اللقاء أمين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات ومدير عام دائرة العطاءات الحكومية المهندس محمود خليفات وأمين سر مجلس البناء الوطني المهندسة منى البلاونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى