Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزراعة والأمانة تبحثان وضع أطر للتسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية

الملف الإخباري- عقد اليوم الأحد، اجتماع في مبنى وزارة الزراعة، برئاسة وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، بحضور الأمين العام المهندس محمد الحياري ومديرو الإدارات المختصة في المؤسستين.

وناقش اللقاء تطلعات الوزارة والأمانة في تطوير ملف التسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية حيث بين الحنيفات أن الوزارة تعمل على استقطاب ودراسة وبحث كافة الوسائل التي تساهم في وصول المنتجات الزراعية بالجودة والسعر المناسب للمستهلك مع الحفاظ على هامش ربح معقول للمزارع، وتضييق الحلقات التسويقية، وتنظيم ومراقبة عملية البيع. وتتطلع إلى التعاون والتنسيق مع أمانة عمان وكافة البلديات في تهيئة البيئة المناسبة لوجود شركات التسويق الإلكتروني وفق آلية محوكمة وواضحة ومنظمة تضمن توفر المعلومات والكميات ومسارات التسويق السريعة والمنظمة ويأتي هذا التوجه ضمن محاور الخطة الوطنية للزراعة المستدامة في تطوير وتنظيم القطاع الزراعي ومحور تسويق المنتج المحلي داخليا وضمان توفر المنتج بالجودة والسعر المناسب واستيعاب الفائض ضمن محور الصناعات الغذائية، خاصة في ظل إنشاء 16 مصنعاً في جميع أنحاء المملكة.

من جانبه أكد الشواربة ان عمل الأمانة مستمر على هذا الملف المهم الذي يأتي ضمن خطة العمل الحالية التي تتضمن دراسة جميع مراحل الإنتاج والبحث عن كافة الفرص والمسارات التي تضمن حوكمة التسويق الإلكتروني ووضع التشريعات المناسبة والمرنة لتسويق المنتجات الزراعية.

وأشار إلى التعاون والتناغم بين الأمانة والوزارة في كافة المسارات وصولا إلى تحقيق مظلة تسويقية منظمة ومتطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى