Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

العمل: انتهاء فترة قوننة وتوفيق الأوضاع للعمالة غير الأردنية المخالفة ولا تمديد لهذه الفترة

الملف الاخباري :  أكدت وزارة العمل أن فترة قوننة وتوفيق الأوضاع للعمالة غير الأردنية المخالفة التي حددها مجلس الوزراء تنتهي اليوم ولا تمديد لهذه الفترة
وقال الناطق الإعلامي لوزارة محمد الزيود في حديث لإذاعة الامن العام ” أمن إف إم ” إن أصحاب العمل الذين تقدموا بطلبات لقوننة أوضاع العمالة المخالفة لديهم وحصلوا على موافقة الوزارة وتم إرسال أرقام الدفع الإلكتروني لهم يتوجب عليهم الإسراع بدفع قيمة الرسوم المطلوبة منهم قبل نهاية اليوم ليسمح لهم باستكمال هذه المعاملات بعد انتهاء فترة القوننة وبخلاف ذلك لن يتمكنوا من الاستفادة من الإعفاءات الواردة في قرار مجلس الوزراء.

وأوضح أنه سيتم إلغاء جميع أوامر الدفع الإلكتروني الصادرة صباح الثالث من ايلول الحالي مشيرا الى ان حوالي 90 الف عامل قاموا بتصويب اوضاعهم حتى مساء الثلاثاء.

وفي ذات السياق قال الزيود فإن فرق التفتيش في وزارة العمل بالتعاون مع مديرية الامن العام ستبدأ جولات تفتيشية على جميع القطاعات والأنشطة الاقتصادية في العاصمة والمحافظات لضبط أي عمالة غير أردنية لم توقنن أوضاعها حيث سيصار الى إصدار قرارات بتسفيرهم وإبعادهم خارج أراضي المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى