Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وصول منتخب إسبانيا إلى عمّان لمواجهة “النشامى” الخميس

الملف الإخباري- وصل مساء الثلاثاء، المنتخب الإسباني لكرة القدم، إلى عمّان، حيث يواجه المنتخب الوطني في لقاء ودي منتظر هو الأول بين الفريقين، في آخر محطة لـ “لاروخا” قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم.

وحطت طائرة المنتخب الإسباني في مطار الملكة علياء الدولي وفق مراسل “المملكة”.

وإسبانيا بطلة العالم عام 2010، والمنتخب الأكثر تحقيقا لبطولة كأس أوروبا، وقعت في المجموعة الخامسة في مونديال قطر، إلى جانب ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي، مؤتمرا صحفيا خاصا بمباراة المنتخب الوطني ونظيره الإسباني عند السادسة والربع مساء الأربعاء في قاعة “يا هلا” بمدينة الحسين للشباب، ليعقب ذلك التدريب الرئيسي عند السابعة مساءً على ملعب عمّان الدولي، وسيكون متاحا في أول 15 دقيقة لحضور وسائل الإعلام الحاصلة على بطاقة الاعتماد لتغطية اللقاء.

وفي المقابل، يواصل المنتخب الوطني، بصفوف مكتملة، تدريباته استعدادا لخوض المواجهة الودية عند السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب عمّان الدولي.

ويخوض “النشامى” التدريب الرئيسي عند الرابعة عصر الأربعاء على ملعب البتراء، قبل أن يظهر مدرب المنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي الساعة الخامسة والنصف في القاعة ذاتها.

والاثنين، أكّد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، التطلع إلى “تقديم مستوى مميز وتحقيق الفائدة الفنية المطلوبة” عندما يواجه “النشامى” إسبانيا.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 27 لاعبا وهم: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، سليم عبيد، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، أحمد العرسان، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.

ويستمر بيع تذاكر حضور اللقاء، عبر الموقع الإلكتروني لاتحاد كرة القدم، إلى جانب نقاط البيع في كوزمو وسيتي مول ومقر الاتحاد الأردني بالمدينة الرياضية، حيث تتضمن التذاكر أسعارا مختلفة تبدأ من 20 دينارا وحتى 135 دينارا، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة عبر المدرجات.

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاثنين، بيع 60% من تذاكر المباراة على ملعب عمان الذي أصبح جاهزا لاحتضان اللقاء بعد إغلاق استمر لقرابة شهرين.

وتشهد المباراة قبل بدايتها وبين شوطيها، عدداً من الفقرات الترفيهية، تبدأ عند السادسة مساءً وتتناسب مع الأجواء العائلية وفق ما أكد الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى