اخبار الاردن

وزير الشباب يلتقي شباب وشابات البادية الجنوبية

الملف الاخباري : التقى وزير الشباب بمجموعة من شباب وشابات مبادرة “وجهني إكسبني” من البادية الجنوبية ، والتي تعمل على توفير أماكن ومساحات آمنة للأطفال وتنفيذ برامج توعوية فيها لإنشاء جيل واعٍ وقيادي من أطفال البادية.

وتهدف المبادرة الى تعريف الأطفال بمبادئ التطوع، وتعزيز ثقة الشباب بأنفسهم وبناء ثقافتهم وانخراطهم في المجتمع، ودمج الاطفال ذوي الاعاقة في الأعمال المنفذة، وتنمية المواهب باختلاف انواعها.

واكد النابلسي ان الوزارة تسعى الى نشر ثقافة التطوع بين الشباب لتحقيق التنمية والمساهمة في صقل الشخصية الشبابية، وإكسابها المهارات، مشيرا الى توجيهات جلالة الملك وولي عهده الامين بهذا الخصوص. و أشار الى المكارم الملكية في المتعددة في دعم الشباب من خلال توفير منشآت تخدم احتياجاتهم.

واستمع النابلسي لمقترحات الشباب وآرائهم والتحديات التي تواجهم مؤكدا على الاستمرار في عقد اللقاءات الشبابية لتحفيزهم على المساهمة في صنع القرار.

وطالب النابلسي الشباب بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي، لافتا إلى أهمية مساهمة المبادرة في نشر ثقافة التطعيم بين المواطنين .

وأشاد الشباب في نهاية اللقاء بجهود الوزارة التي تعمل على تمكينهم في العديد من المجالات منها الريادية والتطوعية والتدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى