Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إدارة مكافحة المخدرات تنشر إحصائيات القضايا وإنجازاتها هذا الأسبوع

مكافحة المخدرات : تعاملنا مع 127 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة تورط بها 245 شخصاً خلال هذا الاسبوع

– ضبط خلال تلك القضايا 85 كغم من مادة الحشيش المخدرة، و 380 ألف حبة مخدرة ، وكيلو ونصف من مادة الكريستال المخدرة ، وكمية من أشتال الماريجوانا

الملف الاخباري : قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات يواصلون عملهم وعملياتهم النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة، لا سيَّما فيما يتعلق بقضايا الاتجار والترويج والتهريب .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 13/10ولغاية
20/10/2022 تم التعامل مع 127 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 245 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

مشيراً إلى أنه ضبط خلال تلك القضايا 85 كغم من مادة الحشيش المخدرة 380 الف حبة مخدرة ، وكيلو ونصف من مادة الكريستال المخدرة وكميات كبيرة من أشتال الماريجوانا.

وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية ضدها مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول تسميم المجتمع ونشر تلك الآفة وضبطهم وتنفيذ أحكام القانون المشددة بحقهم.

وتقدم مديرية الأمن العام تقديرها وشكرها لكل من تعاون مع رجال مكافحة المخدرات وساندهم أثناء قيامهم بواجباتهم والإبلاغ عن أية نشاطات أو ملاحظات ترتبط بالاتجار وترويج المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى