Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس جامعة جرش يلتقي أعضاء هيئة التدريس في كليتي الصيدلة والتمريض ويتفقد سير الامتحانات النهائية

الملف الإخباري- التقى رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة رافقه نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور أحمد الحوامدة أسرة كليتي الصيدلة والتمريض بحضور عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور شادي غرايبة، وعميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور معتصم مساد.

وأكد الخلايلة خلال اللقاء على ضرورة وضع خطط استراتيجية ممنهجة للكليات والمنبثقة عن الخطة الإستراتيجية للجامعة، وضرورة الالتزام بالتعليم المدمج، والإلتزام بجودة مخرجات التعليم لغايات تحقيق معايير الجودة، مؤكدًا أن الجامعة تسعى إلى تحسين البنية التحتية وتزويد مختبرات كلية الصيدلة والتمريض بكل ما يلزم من مواد ومستلزمات طبية ودوائية تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة، داعيًا إلى الاهتمام بالبحث العلمي وخدمة المجتمع، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالطلبة الذين يعدوا محور العملية التعليمة لتأهيلهم التأهيل اللازم للخروج إلى سوق العمل، مبديًا اعجابه بالمستوى العلمي الرفيع والسمعة الطيبة التي تتمتع فيها كلية الصيدلة والتمريض في جامعة جرش.

واستعرض الحوامدة نشأة كليتي الصيدلية والتمريض وتطورهما، مبينًا أن كلية الصيدلة تضم عددًا كبيرًا يتجاوز 500 طالب وطالبة من أبناء الجالية المصرية، والذين توليهم الجامعة رعاية خاصة وتقدم لهم كافة التسهيلات الممكنة لمتابعة تحصيلهم العلمي، موضحًا أن الجامعة تسعى إلى رفع الطاقة الاستيعابية لهذين التخصصين نظرًا لازدياد عدد الطلبة المقبلين عليهما بما يتلائم مع القوانين والتعليمات الناظمة التي تحددها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.

وكان رئيس الجامعة قد جال في مرافق الكليتين وزار المختبرات الطبية والعلمية، والقاعات الصفية، واطلع على آلية عملهما، واستمع من عميد كليتي الصيدلية والتمريض عن احتياجاتهم ووعد بتلبية طلباتهم بما يضمن استمرارية العملية التعليمية على أكمل وجه.

وعلى صعيد أخر تفقد الخلايلة سير الامتحانات النهائية في كلية الصيدلة والتمريض واطلع على التسهيلات اللازمة التي وفرتها عمادات الكليات للطلبة للتقدم لتلك الامتحانات بكل سهولة ويسر.

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الصيدلة تحوي تخصص الصيدلة في برامج البكالوريوس، والعلوم الصيدلانية في برامج الماجستير، بينما تحوي كلية التمريض على تخصص التمريض، والجامعة ماضية قدمًا في التوسع عاموديًا ببرامج الدراسات العليا في كلية التمريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى