اخبار الاردن

مهيدات يؤكد على ضرورة ترسيخ نهج التميز في المؤسسة العامة للغذاء والدواء وتحفيزه للإرتقاء بمستوى خدماتها

الملف الاخباري : كرم مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات الدكتورة سندس علي صلاح بمناسبة اختيارها موظفة متميزة ضمن جائزة الموظف المتميز للربع الاول من العام الحالي 2021.

وأكد مهيدات خلال لقائه مع مدير مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات وفريق من العاملين فيها وبحضور مدير مديرية التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي ومدير مديرية الموارد البشرية والإدارية، على ضرورة تحفيز الكفاءات والخبرات العلمية والفنية المتميزة في المؤسسة ودعمها لضمان ترسيخ واستمرار ثقافة التميز وبما يعزز الأداء الوظيفي والإنتاجية وبالتالي جودة الخدمات.

ونوقش خلال اللقاء جملة من المقترحات لغايات تطوير إجراءات العمل تعنى بتقديم أفضل الخدمات لمتلقي الخدمة بكفاءة وفاعلية وتسريع إنجاز المعاملات.
هذا وتأتي جائزة الموظف المتميز إيمانا من المؤسسة بمبدأ التميز وأهميته في التحفيز على خلق مبادرات إبداعية مستحدثة تسهم في تطوير الأداء.

ويذكر انه تم اختيار المرشحة تقديرا لتميزها في العمل ومساهمتها في نقل تجربة المؤسسة في تسجيل المستلزمات الطبية من خلال مشاركتها الفاعلة في عدد من الورشات والمؤتمرات، فضلا عن جهودها في إعداد مصفوفة إدارة المخاطر الخاصة بمديرية المستلزمات وتطوير إجراءات العمل واستحداث إجراءات جديدة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى