Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

فوز جامعة جرش بالمركز الأول في مسابقة الجائزة الهولندية لإبداع الشباب (ضياء)

الملف الإخباري- فازت كلية الزراعة من جامعة جرش في المركز الأول في مسابقة الجائزة الهولندية لإبداع الشباب (ضياء)، احدى أنشطة مشروع خلق فرص جاذبة لسبل عيش الشباب في قطاع الزراعة الممول من قبل سفارة المملكة الهولندية في الأردن والتي تستهدف الطلبة الذين تتراوح اعمارهم بين ١٨-٣٥ سنة.

وتأهلت كلية الزراعة للمرحلة النهائية بأربعة مشاريع بعد مرور المشاريع بعدة مراحل تصفية لمدة ٦ شهور من قبل لجان متخصصة في قطاع الزراعة وريادة الأعمال .

وجاء فوز كلية الزراعة بالجائزة الاولى عن محور إدارة المخلفات الزراعية بمشروع” تصنيع البلاستيك الحيوي من مخلفات “زراعية قشور الموز “والذي أشرف عليه عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الزراعة وهم الدكتورة حنان عارف بني مصطفى من قسم الانتاج النباتي والوقاية، والدكتورة بهاء أبو سلمى من قسم الغذاء والتغذية، والدكتورة سمر شواقفه من قسم الانتاج النباتي والوقاية.

حيث جاء الفوز من نصيب الطلبة أحمد عماد ربيع، ومصعب محمد زريقات، وحمزه القضاة، ودارين عميرة.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة عن سعادته بهذا الفوز، مثمنًا دور أعضاء هيئة التدريس في كلية الزراعة في حث طلبتهم على المشاركة في المشاريع والمسابقات الريادية خارج إطار الغرف الصفية، معتبرًا ما تم احرازه من نتائج متقدمة، فخر لجميع العاملين في كلية الزراعة والجامعة، لافتًا أن فوز الجامعة من بين الجامعات المحلية في مجال المشاريع الزراعية، يعزز مفهوم التشاركية والتشبيك مع مختلف المؤسسات الوطنية.

بدورهم أكد أعضاء الهيئة التدريسية المشرفين على المشروع الفائز سعي كلية الزراعة في جامعة جرش إلى التميز في مجال العلوم الزراعية ومواكبة المستجدات في الابحاث والمشاريع الزراعية في التنمية الزراعية لتحقيق الاستدامة الزراعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى