Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا الراعي الفضي للمؤتمر العالمي في قمة QS للتعليم العالي في آسيا والمحيط الهادئ 2023 في ماليزيا

الملف الإخباري- تشارك جامعة جدارا اليوم الثلاثاء ممثلة بعطوفة الاستاذ الدكتورة ايمان البشيتي نائب رئيس الجامعة ممثِلة لجامعة جدارا و الاستاذ الدكتور بلال الزقيبة مساعد الرئيس لشؤون الجودة والدكتور صالح العمري نائب عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في المؤتمر العالمي قمة QS للتعليم العالي في آسيا والمحيط الهادئ 2023، والمنعقد في ماليزيا كوالالمبور من ٧ إلى ٩ شهر تشرين ثاني الجاري.

وتشارك جامعة جدارا كراعي فضي في هذا الموتمر العالمي بناء على توصيات رئيس هيئة المديرين عطوفة الدكتور شكري المراشدة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حابس الزبون، لما له من اهميه لإظهار هوية جامعة جداراً ومكانتها المرموقه في شمال الأردن والوطن العربي، علما ان الجامعة قد تم تصنيفها حديثا من قبل التصنيف العالمي ال QS لتكون من بين اقوى ١٧٠-٢٠٠ جامعة على مستوى الوطن العربي.

هذا وسيحضر المؤتمر عطوفه الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين والداعم الأول للمشاركة في هذا المؤتمر العالمي لما له من اهميه في إظهار اسم جامعة جدارا عالمياً من خلال المؤتمرات العالمية القوية مثل قمة QS للتعليم العالي في آسيا والمحيط الهادئ 2023.

ويركز الموتمر على ضمان تزويد الخريجين بالمهارات والمعرفة ذات الصلة للنجاح في مكان العمل، على الرغم من الوجود المستمر للمعوقات في مكان العمل، مثل ظهور الأتمتة واقتصاد الأعمال المؤقتة.

ويعقد الموتمر في مركز مؤتمرات كوالالمبور بماليزيا و سيناقش التقاطع بين الجامعات ومستقبل العمل، وكيف يمكن للمؤسسات في المنطقة تحقيق النتائج الصحيحة للطلاب من خلال نهج أكثر إبداعًا ومدروسًا في التعليم.

وستتناول القمة أيضًا إستراتيجيات تطوير مهارات الإبداع والقدرة على التكيف والتفكير النقدي لدى الطلاب، وكيف يمكن للصناعات أن تتعاون مع الجامعات لبناء المواهب، ومجالات جديدة في شراكات البحوث الصناعية، والطرق التي أثر بها الذكاء الإصطناعي على هذا القطاع.

ومن خلال المناقشات بين خبراء من الأوساط الأكاديمية والصناعة والسياسة، يهدف المؤتمر إلى المساهمة في فهم أفضل لكيفية قيام الجامعات بإعداد الطلاب للمشهد المتغير باستمرار لمستقبل العمل والمجتمع.

هذا وقد زار وفد الجامعة موقع انعقاد القمة والمعرض المصاحب له، للتأكد من جاهزية موقع الجامعة في المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى