Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين الغذاء والدواء وجامعة الطفيلة التقنية

الملف الاخباري : وقع مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات ورئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني مذكرة تفاهم بهدف تبادل المعرفة والخبرات بين الطرفين .

وأشار مهيدات إلى أن الإتفاقية تأتي لتعزيز أطر التعاون ومبدأ التكامل الذي تنتهجه المؤسسة مع المؤسسات الوطنية وخاصة الأكاديمية منها في مجال الدراسات والأبحاث العلمية ضمن مجالات عمل المؤسسة وتوظيفه لتطوير الصناعات الغذائية والدوائية الوطنية لما للمؤسسة من دور ريادي في التصنيع والبحث والتطوير.

وأوضح مهيدات أن الإتفاقية تتضمن بنود لتطوير التعاون والشراكة بين الطرفين لا سيما في مجال الصناعات البتروكيماوية والإستشارات الفنية لتطوير هذا النوع من الصناعات غير التقليدية  في محافظة الطفيلة وإحداث نقلة نوعية .

من جهته بين الحوراني أن الإتفاقية تجسد الرغبة المتبادلة بين الجامعة والمؤسسة وسعياً منهما لتفعيل مبدأ الشراكة وتعزيز تبادل الخبرات في المجالين الأكاديمي والمهني، والبحث العلمي، والاستفادة من تدريب طلبة الجامعة لدى المؤسسة، واستحداث برامج بحثية وعلمية مشتركة بين الطرفين.

هذا ويذكر انه جرى توقيع الاتفاقية في مقر المؤسسة الرئيسي في شفا بدران وبحضور عدد من مدراء مديريات المؤسسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى