منوعات

مدير ثقافة إربد يكرّم طاقم عمل فيلم «انتهاك» و البرماوي عضو مجلس نقابة الفنانين الأردنيين

الملف الإخباري- كرم مدير ثقافة محافظة إربد عاقل الخوالدة، مساء اليوم الإثنين طاقم عمل فيلم انتهاك للمخرج عبدالله العزام، بدرع احتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022، على ضوء عرضه بمركز إربد الثقافي، قدمه للطاقم عضو مجلس نقابة الفنانين الأردنيين ورئيس شعبة المهن الدرامية هزاع البرماوي، مشيداً بجماليته العالية من الناحية الفنية والتقنية والدور الكبير الذي قدمته الفنانة الأردنية رانيا فهد في كافة مشاهد الفيلم.

كما كرم الخوالدة عضو مجلس نقابة الفنانين الأردنيين هزاع البرماوي تقديراً لجهوده الاستثنائية في متابعة وحضور برنامج عروض الأفلام الروائية القصيرة بإربد، بمدالية احتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022، وهي أعلى الجوائز مرتبة بالاحتفالية.

يشار إلى أن فيلم انتهاك يتناول قضية عمالة الأطفال، وهو من بطولة النجمة الأردنية رانيا فهد والطفل إيثار العمري، ويسرد قصة أحد الأطفال الباعة المتجولين في الشوارع والأسواق، مع ربط ذلك بمحيطه البيئي وما يترتب عليه من الحرمان من الرعاية الصحية والتعليم وغيرها من حقوق الطفل، وأن معالجة الأسباب الجذرية مثل الفقر الأسري أمر ضروري يقع على عاتق المؤسسات ذات العلاقة.

يذكر أن برنامج عروض الأفلام الروائية القصيرة يقام في مركز إربد الثقافي ومنبثق عن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 36 لعام 2022 بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى