اخبار الاردن

مدير إدارة مكافحة المخدرات : نكافح المخدرات بثلاثة محاور ” التوعوي والعملياتي والعلاجي” 

مدير إدارة مكافحة المخدرات : علاج مجاني وسري لكل من يتقدم من مدمني المخدرات من تلقاء نفسه أو بواسطة أحد أقاربه الى أحد المراكز المتخصصة للمعالجة قبل ضبطه

مدير إدارة مكافحة المخدرات : معالجة 14160 مدمن من آفة المخدرات لدى مركز علاج المدمنين التابع للإدارة منذ افتتاحه بالعام 1993

الملف الاخباري : قال مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاة إن سياسة الأمن العام بمكافحة المخدرات تسير بثلاثة محاور ” التوعوي والعملياتي والعلاجي”.

وأضاف العقيد القضاه في حديث لإذاعة الامن العام ” أمن إف إم ” أن احتفال مديرية الامن العام باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي جاء هذا العام تحت شعار (إرادة النشامى .. أقوى من المخدرات ) يأتي تعبيراً عن رفض المجتمع الدولي لآفة المخدرات واعتبار مكافحتها مسؤولية مجتمعية مشتركة بين اجهزة انفاذ القانون وباقي افراد المجتمع.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات أن علاج مدمني المخدرات مجاني وسري لكل من يتقدم من تلقاء نفسه أو بواسطة أحد أقاربه الى أحد المراكز المتخصصة للمعالجة قبل ضبطه مضيفا أنه قد تم علاج 14160 مدمن من آفة المخدرات لدى مركز علاج المدمنين التابع للإدارة منذ افتتاحه بالعام 1993.

وبين العقيد القضاه ان هذه الانجازات التى تم تحقيقها جاءت نتيجة حتمية للدعم اللوجستي من قبل قيادة الجهاز ممثلة بمدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمه حيث ضاعفت الادارة من جهودها المبذولة والتركز على تجار ومروجي المخدرات.

وختم حديثة أن احتفال الاردن بهذا اليوم هو رسالة للجميع بان المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة الهاشمية دائما حاضرة في كل المحافل الدولية ومتحملة جميع مسؤولياتها على الساحة الإقليمية والدولية بفضل القيادة الهاشمية ورؤيتها السامية في حرصها على الدوام للوقوف في وجه الجريمة بشكل عام والتصدي لآفة المخدرات بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى