Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

استحداث نقاط تطعيم على مداخل العقبة الجمركية

الملف الاخباري : كشف ضابط ارتباط خلية الأزمة لملف كورونا في العقبة د. محمد كريشان عن استحداث نقاط تطعيم على مداخل العقبة الجمركية والحدودية وبالذات مركزي المزفر ووادي عربة اعتبارا من تاريخ ١٥_٦ _٢٠٢١ تسهيلا على المواطنين القادمين للعقبة والمثلث الذهبي .

وأكد كريشان أن أي مواطن غير متلق المطعوم بإمكانه تلقي المطعوم من خلال النقاط الموجودة داخل مركزي المزفر ووادي عربة بحيث يمكنه دخول العقبة بعد تلقي المطعوم ودون منعه من دخول المدينة كما يشاع حاليا.

وأشار كريشان إلى أن الكوادر الصحية تعمل إلى جانب كوادر سلطة العقبة والمحافظة بهدف وصول العقبة إلى مدينة آمنة وفتح جميع القطاعات السياحية بشكل تدريجي مع بداية تموز.

ولفت كريشان إلى قيام مديرية صحة العقبة بإستحداث نقاط تطعيم داخل محافظة العقبة بهدف التسهيل على المواطنين لتلقي المطعوم في أي وقت مؤكدا أن أكثر من ٥٠ ألف مواطن تلقوا المطعوم داخل محافظة العقبة وهي نسبة مبشرة لفتح القطاعات الاقتصادية داخل محافظة العقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى