Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اتفاقية تعاون علمي واكاديمي بين جامعة جدارا و جامعة ديبونقورو الأندونيسية

الملف الإخباري- وقعت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إتفاقية تعاون علمي واكاديمي بين جامعتي جدارا وجامعة ديبونقورو الأندونيسية، وقعها نيابة عن جامعة جدارا الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي نائب رئيس الجامعة، وعن جامعة ديبونقورو نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ار امباريانتو.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى زيادة التعاون العلمي والبحثي والمشاريع المشتركة والإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراة، والتبادل الطلابي، في كليات الصيدلة و القانون والأعمال والكليات الإنسانية بهدف التعاون في مجال البحث العلمي والمشاريع المشتركة و الإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراة ومناقشات الماجستير والتبادل الطلابي.

ولفتت البشيتي إلى أن الإتفاقية تتيح للباحثين في جامعة جدارا فرصة الدخول في مشاريع بحثية مشتركة، والمساهمة في استقطاب طلبة من اندونيسيا لدراسة اللغة العربية في جدارا.

وحضر توقيع الإتفاقية من جانب جامعة جدارا الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة مدير مركز التعلم الإلكتروني والدكتور صالح العمري نائب عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، ومن جانب جامعة ديبونقورو الأستاذ الدكتور ديسي اريانتي رئيسة قسم العلاقات الدولية و الأستاذ الدكتور بودا سيتيونو والاستاذ الدكتور دوي بودجوناركو.

وجاء توقيع الإتفاقية على هامش مشاركة جامعة جدارا في قمة الQS 2023 للتعليم العالي في آسيا والمحيط الهادي التي عقدت في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 7-9 تشرين ثاني الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى