Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب تقدم يفتتح فرعه الاول في إربد.. البكار: دعونا نكون عوناً للملك “صور”

الملف الإخباري: قال امين عام حزب تقدم العين الدكتور خالد البكار ان مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية جاءت في ظل مزاج شعبي سلبي نسبيا نتيجة تحديات اقتصادية صعبة وفوضى عارمة تجتاح العالم لكن الاردن تبنى برؤى ملكية قرارات حكيمة لنهج اصلاحي سياسي واقتصادي واداري شامل.


واكد البكار خلال افتتاحه امس مقر خزب تقدم في محافظة اربد كاول مقر خارج العاصمة ان الحزب جاء نتاج توافق على المبادىء وتنوع في الافكار من خبرات وكفاءات وطنية توافقت على برنامج عمل يحدد شكل ودورالحكومات القادمة.واشار البكار الى التزام الامانة العامة للحزب بالتوسع والانتشار في كافة المحافظات ادراكا بان العمل السياسي لا يتحقق الا من خلال توسيع وقاعد المشاركة الشعبية على مستوى الوطن لافتا الى توجهالحزب لافتتاح مقرين جديد خلال الشهر الحالي في محافظتي الزرقاء والكرك.

ودعا البكار الى ان يكون الجميع عونا لجلالة الملك في صياغة مخرجات حزبية تقود الى حكومات برلمانية قابلة للحوكمة مؤكدا ان حزب تقدم يؤمن بان صناعة التغيير افضل من الاستمرار في حالة التراجع والضعف .

وقال رئيس دائرة محافظة اربد المهندس محمود الربابعة ان حزب تقدم هو تنظيم سياسي يتمتع بالشخصية الاعتبارية المستقلة ويؤمن بان فضائه الوطن وغايته الموطن نهجه تشاركي واشتباكه ايجابي مع الملفات والمسارات التي توصل الى اصلاح شمولي مستدام.

واكد الربابعة ان الحزب يمتلك خطط وبرامج تنفيذية واجرائية لرؤيته في تحديث وتطوير المنظومات السياسية والادراية والاقتصادية قابلة للتطبيق على ارض الواقع كما انها قبالة للقياس والتقويم والمسائلة.

من جانبهما اكدت عضو اللجنة العليا الدكتورة سناء العبانبة والشاب محمد العزام ان المراة واالشباب في حزب تقدم ليسوا ارقاما تتطلبها القوانين والتشريعات وانما لهم ادوار متقدمة في دوائر صنع القرار داخل الحزب وحثوا الشباب والمرأة على الانخراط في العمل الحزبي كرافعة اصلاح سياسي تنتج حلول جماعية تحاكي واقعهم وتطلعاتهم.

واشتمل حفل الافتتاح الذي حضره رئيس المجلس المركزي الدكتور فوزي الحموري وفعاليات نيابية وسياسية واكاديمية ونقابية واقتصادية واهلية على عرض افلام قصيرة سلطت الضوء على تطور مسيرة الحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى