Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

رشقات صاروخية من غزة على القدس والمستوطنات الإسرائيلية

الملف الاخباري : أعلن الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة، الاثنين، إطلاق صواريخ من قطاع غزة ردا على الاعتداءات الإسرائيلية في القدس المحتلة.

ودوت صفارات الانذار في عدة مناطق في البحر الميت وجنوب اريحا وتل ابيب والخضيرة، بحسب مراسلة “المملكة”، مضيفة أنه جرى إلغاء جلسة الكنيست الإسرائيلي ونقل أعضائه إلى منطقة محمية بعد إطلاق الصواريخ على القدس”.

وأكد شاهد من رويترز: سماع انفجارات في القدس بعد انطلاق صفارات الإنذار، فيما أكد التلفزيون الإسرائيلي سقوط صواريخ في منطقة بالقدس.

وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) “مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ على إسرائيل”.

كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، كانت قد أمهلت الاحتلال الإسرائيلي حتى مساء الاثنين لسحب قواتها والمستوطنين من المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة.

وقال الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة على تويتر إن “قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء الاثنين لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر”.

المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى