Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

” أسرة اليرموك ” تقيم صلاة الغائب على أرواح شهداء الواجب من الأجهزة الأمنية

الملف الإخباري- أقامت جامعة اليرموك اليوم صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن من منتسبي جهاز الأمن العام الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى خلال الأيام الماضية أثناء تأديتهم الواجب الرسمي.

ودعا المشاركون في الصلاة الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، وأن يتقبلهم شهداء مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم أهلهم وذويهم والأردنيين جميعا الصبر والسلوان، وأن يخلفهم في مصيبتهم خيرا منها.

كما دعوا الله أن يحفظ الأردن من كل سوء، وأن يديم عليه الأمن والأمان والطمأنينة، وأن يحفظ استقراره في ظل قيادة جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وشارك في الصلاة رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، ونائبا الرئيس الدكتور موفق العموش والدكتور سامر سمارة، ومساعد الرئيس الدكتور زياد زريقات، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد ذيابات، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين وجمع من طلبة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى