Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

زخات من البَرد فجر الجمعة وتشكل الصقيع ودرجات حرارة تقترب من الصفر المئوي

الملف الاخباري : يُتوقع غدًا الجمعة أن يسود المملكة طقس بارد نسبي وغائم جزئي بوجه عام وأجوال جوية غير مستقرة مع هطول زخات الأمطار في أجزاء متفرقة خاصة في جنوب وشرق المملكة

حيث تميل درجات الحرارة نهارًا للانخفاض قليلا، لتصبح حول معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائما جزئيا إلى غائم ، مع فرصة لهطول زخات من الأمطار والبَرد في أجزاء متفرقة من المملكة وخاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الهطولات مع ساعات الصباح الباكر على شكل زخات من البرد في قمم الجبال العالية في جنوب المملكة وفي منطقة البادية الجنوبية الشرقية وتكون الأمطار غزيرة أحياناً في مناطق البادية مع احتمال تشكل السيول.

أما مع ساعات المساء، يكون الطقس باردا وغائما جزئيا بوجه عام، وتتراجع فرص الأمطار تدريجيا من مناطق البادية أثناء الليل المتأخر، ويتوقع تشكل الضباب مع ساعات الصباح الباكر من السبت فوق المرتفعات الجبلية وفي أجزاء من شرق المملكة وتشمل طريق الرويشد – المعبر الحدودي نحو العراق.

كما تقترب درجات الحرارة من الصفر المئوي في قمم المرتفعات الجنوبية، مع احتمال تشكل الصقيع مع ساعات الصباح الباكر من السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى