Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أجواء مشمسة في أغلب المناطق السبت

الملف الاخباري : تسجل درجات الحرارة العظمى اليوم السبت، أعلى من المعدلات الاعتيادية بقرابة (4-5) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء غالبا مشمسة، ومعتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وفق تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وبحسب التقرير تكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما يوم غد الأحد، تستمر الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، كما ويحتمل تساقط زخات من المطر في أقصى المناطق الشرقية من الأردن نتيجة تأثرها بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

ويطرأ الاثنين انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 23- 10 درجات مئوية، وفي غرب عمان 21 – 8، وفي المرتفعات الشمالية 20 – 8، وفي مرتفعات الشراة 21 – 9، وفي مناطق البادية 25 – 10، وفي مناطق السهول 23 – 11 ، وفي الأغوار الشمالية 29- 15، وفي الأغوار الجنوبية 31 – 17، وفي البحر الميت 30 – 15، وفي خليج العقبة 30 – 16 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى