Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث مع الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين التعاون في مجالات الخدمات الاجتماعية

الملف الاخباري : بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى اليوم الاربعاء في مقر الوزارة مع الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين شارلوت سلنتي والوفد المرافق سبل التعاون في مجالات الخدمات الاجتماعية.

وتطرقت بني مصطفى الى الجهود التي تقوم بها الوزارة حيال العديد من القضايا الإنسانيَّة والدَّور الكبير الذي تضطلع به ، اضافة للخدمات التي تقدمها الوزارة في مجال الحماية الاجتماعية للفئات المختلفة والتي تحظى بجودة عالية، مؤكدة قدرة موظفي الوزارة المتخصصين المدربين والمؤهلين في هذا المجال.

واستعرضت بني مصطفى اولويات الوزارة في مجال توفير خدمات اجتماعية شاملة ومتكاملة للمنتفعين والدور الريادي الذي تقوم به الوزارة في هذا المجال.

كما تم خلال الاجتماع بحث اوجه التعاون في مجال الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة، وتحديداً في مجال دعم استحداث وحدات التدخل المبكر ، واستمرار التعاون مستقبلاً لاستحداث عدد من الوحدات من قبل منظمات المجتمع المدني، وكذلك التعاون لانشاء مراكز للارشاد الاسري في مراكز لتنمية المجتمع المحلي التابعة للوزراةحيث تم تجهيز ٤ مراكز من حيث الصيانة ، وكذلك ما يقدمه المجلس الدنماركي من خلال ادارة مركز تنمية المجتمع المحلي في معان بموجب اتفاقية موقعة مع المجلس، حيث يعمل على عقد دورات تمكين الشباب، ومشروع سبل العيش ، وبرامج الحماية النفسية الاجتماعية ، وادارة الحالة ، والقروض للشباب.

من جانبها ثمنّت الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين شارلوت سلنتي الجهود التي تقوم بها وزارة التنمية الاجتماعية في مجال الخدمات الاجتماعية، متطلعة إلى تعزيز التعاون والتنسيق في المجالات ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى