رياضة

المنتخب الوطني ت 23 يتغلب على الكويت في النهائيات الآسيوية

الملف الاخباري : فاز المنتخب الوطني ت 23، على نظيره الكويتي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت 4 حزيران، على الملعب المركزي في كارشي، ضمن المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا المقامة في أوزبكستان.

وأحرز محمد أبو رزق هدف اللقاء الوحيد (68)، بعد أن سدد برأسه عرضية نزار الرشدان داخل الشباك.

وقدم المنتخب أداء مميزا خلال المباراة، وكان الأقرب لمضاعفة النتيجة، فيما أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد نيل بشار ذيابات البطاقة الحمراء (85).

مثل المنتخب في المباراة: عبدالله الفاخوري، يوسف أبو الجزر، هادي الحوراني، يزن عبد العال، مهند أبو طه، فضل هيكل، الرشدان، خالد صياحين (ذيابات)، أمين الشناينة (عبدالله عوض)، عمر هاني (حمزة الصيفي)، وأبو رزق.

بدوره، أعرب مدرب المنتخب أحمد هايل عن سعادته بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث.. “استطعنا تتويج جهودنا خلال اللقاء بتحقيق الانتصار وتشارك صدارة المجموعة مع أستراليا”.

أضاف “المنتخب الكويتي منظم دفاعيا ويمتلك لاعبين مميزين، الآن علينا التركيز على مباراتنا القادمة أمام أستراليا للعبور إلى الدور الثاني”.

ويتشارك المنتخب صدارة المجموعة مع أستراليا برصيد 4 نقاط، فيما حل العراق ثالثا بنقطتين والكويت رابعا دون نقاط.

ويختتم المنتخب مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 حزيران، على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى