Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخلايلة يتفقد إجراءات قبول الطلبة الجدد في جامعة جرش

الملف الإخباري- تفقد رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة إجراءات القبول والتسجيل في الجامعة لاستقبال الطلبة الجدد للاطلاع على آلية القبول والتسجيل والاجراءات المتبعة في ذلك،

وجال الخلايلة على جميع مرافق استقبال الطلبة الجدد من لحظة قبولهم، لغاية تسجيلهم، واصدار الهويات الجامعية لهم، واستمع إلى العديد من الطلبة الجدد وذويهم الذين أبدوا ارتياحهم من الاجراءات المتبعة وسهولتها، وأعربوا عن سعادتهم للتسجيل في جامعة جرش لسمعتها العلمية الطيبة.

وأكد الخلايلة إن الجامعة وفرت جميع امكانياتها وكوادرها لاستقبال الطلبة وأولياء أمورهم، وعمدت إلى حوسبة جميع إجراءات القبول والتسجيل والاجراءات المالية لضمان سير عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

ووجه الخلايلة جميع العاملين في الجامعة إلى ضرورة تسهيل الإجراءات على المراجعين، وتقديم كافة أشكال العون والمساعدة لزوار الجامعية وللراغبين في التسجيل، واستقبال الطلبة الجدد بالشكل الذي يليق بسمعة جامعة جرش، مما يعطي انطباعًا إيجابيًا عند الطلبة وذويهم ويشجعهم على الالتحاق في الجامعة ويساعدهم على تميزهم وتفوقهم الدراسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى