Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البحوث الزراعية يطلق منصة لتسجيل المشاركين في مهرجان الزيتون ٢٣

الملف الاخباري : أطلق المركز الوطني للبحوث الزراعية، منصةً لتسجيل المشاركين في مهرجان الزيتون الوطني الثالث والعشرين ومعرض المنتجات الريفية، والذي سيستمر لمدة ١٠ ايام.

وأشار مدير عام المركز الوطني الدكتور نزار حداد، في بيان صحفي اليوم ، إلى أهمية إطلاق المنصة لتمكين المشاركين من التسجيل والمشاركة في مهرجان الزيتون الذي يعد من أضخم المعارض الزراعية التي تقام في المملكة، مشيرا إلى أن المهرجان سينطلق في 23 الشهر المقبل في قاعة المعارض بمكة مول وسيستمر 10 أيام.

وأوضح أن التسجيل سيكون من خلال المنصة، أو الرابط على الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي للمركز الوطني للبحوث الزراعية مشيرا إلى أن هذا الرابط سينظم عملية التسجيل لحفظ دور الجهات المشاركة ليتسنى للجنة المنظمة ترتيب حجوزات المشاركين في المهرجان.
وأشار حداد إلى أن هذه المنصة معتمدة لدى لجان التسجيل، ولن يعتمد أي طلب لم يسجل فيها، وستكون متاحةً لجميع الفئات من جمعيات خيرية وتعاونية، وأُسر منتجة ومَعاصر، ومطابخ إنتاجية، وحِرف يدوية ومنتجات تصنيعية.
وبين حداد أن المشاركة في المهرجان تخضع لمعايير وشروط تتعلق بالعبوات وجودة المنتج ونوعيته ومطابقته المنتج للمواصفات الصحية والبيئية، مشيرا إلى أن جميع الطاولات مقدمة للمشاركين من الجمعيات والاسر الريفية والمدارس الحقلية وحاضنة الابتكار الزراعي بالمجان ، وان التسجيل في المنصة على الرابط التالي:

https://www.narc.gov.jo/OliveFestival

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى