Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اللواء الحواتمة يستقبل وفداً عسكرياً فرنسياً

الملف الاخباري: استقبل مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، اليوم، في مبنى المديرية، وفداً عسكرياً فرنسياً برئاسة الفريق تييري مارشاند وبحضور السفيرة الفرنسية في عمان فيرونيك فولارد انيني.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين البلدين في المجالات الأمنية والعسكرية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد اللواء الحواتمة ان مديرية الأمن العام تسعى لتطوير أدائها وتعزيز قدرات منتسبيها من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات الدولية، وتبادل الخبرات والمعرفة الأمنية، مشيراً إلى أهمية التعاون القائم في هذا المجال، والذي يُعد امتداداً للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين.

ومن جهته أشاد مارشاند بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام، ودورها الكبير في الحفاظ على الأمن وحماية الحقوق والحريات بمهنية عالية، مؤكداً على حرص تعزيز سبل التعاون والتنسيق في مجال تبادل الخبرات وبناء القدرات الأمنية والفنية بين البلدين وبما يسهم في خدمة الشعبين الصديقين.

وعلى هامش الزيارة قام الوفد الزائر بزيارة لمديرية العمليات والسيطرة، وقيادة قوات الدرك، حيث اطلعوا على مدى التطور فيها، وآليات العمل داخلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى