Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اليرموك: تصويب اوضاع ثلاثة آلاف طالب فيما يخص “جرعتي اللقاح”

الملف الاخباري : زار رئيس جامعة اليرموك بالوكالة الدكتور موفق العموش القاعتين اللتين تم تخصيصهما في مبنى عمادة شؤون الطلبة بالجامعة لغايات تصويب أوضاع الطلبة المتعلقة بتلقي جرعتي لقاح كورونا.

وأكد العموش أن جامعة اليرموك تسعى دائما لتذليل العقبات التي تعترض طلبتها في مختلف المجالات، مبينا أن تخصيص هاتين القاعتين وتزويدهما بالكوادر البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى إنشاء مركز الحاسب والمعلومات لنظام الكتروني لهذه الغاية المتمثلة بتسجيل بيانات الطلبة فيما يخص شهادات التطعيم ليتوافق مع إجراءات الجامعة وحرصها الدائم على خدمة طلبتها ليتمكنوا من التقدم للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022 بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى أنه تم تصويب أوضاع ما يقارب من 3000 طالبا وطالبة حتى ظهر الخميس، وبالتالي أصبحوا قادرين ومخولين للتقدم لامتحانات النهائية دون أية عقبات.

وفي سبيل التسهيل على الطلبة قال العموش إن بإمكان الطلبة الأردنيين مراجعة مساعدي العمداء في كلياتهم لغايات تصويب اوضاعهم.

من جانبهم عبر مجموعة من الطلبة الذين التقاهم العموش خلال جولته التفقدية عن شكرهم لحرص الجامعة واهتمامها بهم وتوفيرمثل هذه القاعات المزودة بالربط الالكتروني لغايات تصويب أوضاعهم بما يتوافق مع أمر الدفاع 35.

ورافق العموش خلال الجولة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد كلية تكونولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الدكتور سامر سمارة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الذيابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى