Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان: افتتاح (14) مكتب ومركز خدمة في عدد من غرف التجارة والبلديات مطلع الأسبوع القادم

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن افتتاحها عدة مكاتب ومراكز خدمة دائمة لها في عدد من غرف التجارة والبلديات في مختلف محافظات المملكة.

وبيّنت المؤسسة أن المكاتب ومراكز الخدمة ستباشر عملها مطلع الأسبوع القادم في غرفة تجارة الزرقاء، غرفة تجارة الرصيفة، غرفة تجارة المفرق، غرفة تجارة إربد، غرفة تجارة الرمثا، غرفة تجارة العقبة، غرفة تجارة الكرك، غرفة تجارة المزار الجنوبي، بلدية سحاب وبلدية الجيزة في العاصمة، مفوضية البتراء (سلطة أقليم البتراء)، بلدية الشونة الجنوبية وبلدية عين الباشا في محافظة البلقاء، بلدية الصالحية في لواء البادية الشمالية الشرقية.

وأوضحت أنها بصدد التنسيق حالياً مع غرف التجارة وباقي البلديات في مختلف محافظات المملكة لإفتتاح مكاتب خدمة جديدة خلال المرحلة القادمة، مضيفةً بأن افتتاح مكاتب ومراكز خدمات في مراكز المحافظات وفي المناطق البعيدة عن هذه المراكز من أهم الخطوات التي تقوم بها المؤسسة في سبيل تسهيل عملية التواصل مع جمهورها وإيصال خدماتها التأمينية إليهم بكل سهولة ويسر، حيثُ تضع على سلم أولوياتها التواجد في كافة المحافظات وبشكلٍ خاص في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات.

وأوضحت أن توفيرها لهذه المكاتب أيضاً يمكّن المؤسسة من مساعدة جمهورها في التعامل مع الخدمات الإلكترونية وتقديم الخدمة لهم، إضافة إلى نشر ثقافة الضمان الاجتماعي والتوعية التأمينية لجمهورها خاصةً مع تحوّل المؤسسة بشكل إلكتروني في غالبية خدماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى