Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاردن يوقع اتفاقية لدعم الطيران العارض مع شركة فرنسية

الملف الاخباري : أبرمت هيئة تنشيط السياحة، اتفاقية دعم للطيران العارض إلى المملكة مع شركة “توب أوف ترافل” الفرنسية، بهدف زيادة اعداد السياح الفرنسيين للمملكة.

وجاء توقيع الاتفاقية ضمن معرض السياحة العالمي “توب ريزا” المنعقد في باريس.
وبحسب بيان صحفي للهيئة اليوم الخميس، قال وزير السياحة والآثار، رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز، إن هذه الاتفاقية ستنعكس إيجاباً على أرقام السياح الفرنسيين القادمين لزيارة المملكة، حيث سيتم تسيير رحلات طيران عارض من أكثر من عشرين مقاطعة فرنسية إلى عمان والعقبة وبمعدل 24 رحلة. مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، أكد حرص الهيئة على دعم رحلات الطيران العارض ضمن برامج حوافز تشجيعية وتسهيلات تسهم في تعزيز جذب السائح من فرنسا إلى الأردن، مشيرا الى أن السوق الفرنسي واحدا من أهم الأسواق الرافدة للسياحة الى المملكة.

من جهته، أشار الرئيسي التنفيذي لشركة “توب اوف ترافل” هيلمت ستاكليش ويجر، الى أن جدول الرحلات سيكون خلال تشرين الثاني من العام 2022، وبمعدل 24 رحلة تتضمن كل منها 186 راكبا، مبينا أنه سيتم ارسال العديد من الوفود السياحية للأردن عبر شركة طيران الخطوط الملكية الأردنية.

وتشارك هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح الأردني في فعاليات معرض “توب ريزا” بدأت فعالياته في 5 تشرين الأول الحالي وتستمر لغاية غد، حيث جرى على هامش المعرض عقد لقاءات مشتركة مع مكاتب السياحة والسفر العالمية وشركات الطيران المنتظمة والطيران العارض بشكل مستمر لبحث تنشيط السياحة الأوروبية وخاصة الفرنسية إلى الأردن.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى