Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة النائب السابق عماد العدوان

الملف الاخباري : من المقرر أن بدأ محكمة أمن الدولة أولى جلساتها للمتهمين في قضية النائب السابق عماد العدوان يوم 13 الشهر الجاري.

وأكد مصدر مطلع أن جميع المتهمين في القضية موقوفين باستثناء مطلوب فار من وجه العدالة في الضفة الغربية، وهو متهم باستلام السلاح هناك، حيث تم إعداد لائحة لملاحقته وإحضاره والتعميم عليه.

وكانت السلطات الإسرائيلية أوقفت العدوان، في 23 نيسان الماضي، للتحقيق معه بتهمة تهريب كميات من السلاح والذهب إلى الضفة الغربية المحتلة.

وكان النائب العدوان قد أوقف من قبل السلطات الإسرائيلية “الشاباك” في شهر أيار الماضي، بتهمة تهريب مسدسات وبنادق رشاشة إلى الضفة الغربية، حيث تم تسليمه للجهات الرسمية الاردنية ورفع الحصانة النيابية عنه.

ومثل العدوان و14 متهما آخرين بالقضية أمام مدعي عام محكمة أمن الدولة، ووجهت له تهمتي تصدير أسلحة بقصد الاستعمال على وجه غير مشروع والقيام بأعمال من شأنها الإخلال بالنظام العام وتهديد الأمن المجتمعي بالاشتراك، كما يواجه بقية المتهمين تهم مشابه لتهمة للعدوان…اخبار الاردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى