Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تجديد اتفاقية التعاون بين الغذاء والدواء وجامعة العلوم التطبيقية في مجال البحث العلمي التطبيقي

الملف الاخباري : جددت المؤسسة العامة للغذاء والدواء وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة، مذكرة التفاهم في مجال علوم الصيدلة والغذاء والتغذية، بهدف ترسيخ التعاون والشراكة وتعزيز تبادل الخبرات في المجالين الأكاديمي والمهني، ووقع الاتفاقية عن المؤسسة مديرها العام الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، وعن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتورة ايمان البشيتي.

وأشار مهيدات إلى أن الاتفاقية مع الجامعة كإحدى المؤسسات الوطنية الأكاديمية الرائدة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، تركز على التعاون في مجال التدريب والدراسات والأبحاث في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك ونشرها لا سيما في مجال البحث العلمي التطبيقي وتبادل المعلومات العلمية والفنية وتبادل الخبرات في المجالات العلمية والتطبيقية .

من جهتها أكدت البشيتي على أن الاتفاقية تأتي بناء على التوجه المتبادل بين الطرفين في تطوير وتعزيز مجالات التعاون المشترك وتوظيف الأبحاث المشتركة وتوظيفها لدعم قطاع الصناعات الوطنية الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية ودعم جودة التعليم وانطلاقا من رؤية الجامعة في التميز والريادة والإبداع في جودة التعليم، والبحث العلمي التطبيقي، وخدمة المجتمع وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل .

هذا وتتضمن الاتفاقية عدة برامج ومشاريع مشتركة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى بنود خاصة بتسهيل تبادل المعلومات العلمية والفنية واستخدام الفريقين للمكتبات والمراجع العلمية المتوفرة لدى الطرفين وتوفير التدريب النوعي والاحترافي وبناء القدرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومجال التقنيات والبرمجيات والشبكات .

وحضر توقيع الاتفاقية الذي تم في مقر المؤسسة مدير التعليم المستمر في كلية الصيدلة الدكتورة سناء الشخشير، وأمين سر نقابة الصيادلة الدكتور عبد احميد عليمات والدكتور لؤي سعادة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى