Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير عام الخدمات الطبية الملكية يشارك أعمال مؤتمر Arab Health في دبي

الملف الاخباري : شارك مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات في أعمال مؤتمر Arab Health 2024، والذي انطلق في دولة الإمارات بإمارة دبي ولمدة ثلاث ايام، بحضور عددٍ كبير من الخبراء والمختصين في الشركات الطبية العالمية في القطاع الصحي.

وتأتي مشاركة الخدمات الطبية الملكية للاطلاع إلى اخر ما توصل اليه العلم من استخدام التكنولوجيا الحديثة ومدخلات الذكاء الاصطناعي في الأجهزة الطبية الحديثة للارتقاء بمستوى تقديم الرعاية الصحية وتطور أساليب التدريب والتأهيل من خلال إدخال تقنية الواقع الافتراضي لتسهيل أدوات التعليم من خلال هذا المؤتمر فيما يخص صناعة الأجهزه الطبية الحديثة، الذي يضم مجموعة من اكبر شركات العالم المختصة الحديثة والمتطورة.

واشاد العميد الطبيب زريقات بمعرض الصحة العربي الذي يُعتبر أكبر تجمّع للمتخصصين في مجال الرعاية والصناعة الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يتيح لزوّاره التفاعل المباشر مع شبكةٍ هائلة من الشركات والتواصل مع مجموعةٍ واسعة من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية من مختلف أنحاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى